اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

7 أمور كشفت معرفة ضيوف رامز جلال بالمقالب قبل التسجيل

رامز جلال

غلب على برامج رامز جلال الانتقادات الدائمة كل عام حتى أصبحت سمة أساسية تتكرر معه، وأيضاً تتوجه لبرامجه اتهامات بأنها ليست برامج مقالب حقيقية ولكنها تمثيلية مُفبركة مُعدّة مُسبقًا مع الضيف.

وهناك بعض ضحايا برامج رامز جلال الذين اعترفوا بشكل علني وصريح بأنهم كانوا يعلمون مسبقًا بمشاركتهم في البرنامج، وهناك آخرون اعترفوا بشكل غير مباشر جون قصد.

مايا دياب مع رامز جلال

تعتر الفنانة اللبنانية مايا دياب أخر ضيوف رامز جلال التي اعترفت بمعرفتها بالبرنامج قبل ذهابها والتسجيل، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامي الكويتي علي النجم.

قالت مايا إنها كانت تستعد للسفر للظهور في أحدث برامج رامز جلال وتقصد "رامز مجنون رسمي"، ليسألها الإعلامي هل أنت على علم بالبرنامج لأنه من المفترض أنها مفاجأة لتجيبه بالطبع أعرف أنه برنامج رامز وأنه "مقلب"

حمدي الميرغني

وقع الفنان الكوميدي حمدي الميرغني في خطأ في نهاية حلقته في برنامج رامز مجنون رسمي باعترافه ضمنيًا بمعرفته بالمقلب حيث قال في النهاية "انتظروني مع رامز مجنون رسمي"، فكيف عرف اسم البرنامج؟.

بدرية طلبة وحسن شاكوش وفيفي عبده

حسن شاكوش

نالت حلقات النجوم الثلاثة انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "تمثيل"، حيث أنهم جميعًا كرروا نفس خطأ حمدي الميرغني وقالوا اسم البرنامج رغم أنه من المفترض عدم علمهم باسمه، وهو الأمر الذي لم يحدث مع غيرهم من الضيوف وكان رامز جلال يلقنهم اسم البرنامج.

إيناس الدغيدي

في وقت سابق اعترفت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها كانت على علم بمقلب رامز جلال قبل التسجيل معها في برنامج "رامز تت الأرض"، وقالت إنها تناقشت مع إعداد البرنامج في التفاصيل من حيث نوعية الملابس التي ستترتديها والحوار الذي سيدور بينها وكيف تجهل ردوها مضحكة.

عصام كاريكا

فجر المطرب عصام كاريكا مفاجأة باعترافه بأن كل زملاءه من الفنانين والضيوف بشكل عام ف يبرامج رامز جلال وغيرها من برامج المقالب والكاميرا الخفية يكونوا على علم بالمقلب قبل التسجيل.

وأكد كاريكا في برنامجه الإذاعي "كاريكا وحواديتو" والذي سبق وكان ضيفًا في برناج "رامز قرش البحر"، أنه يتم إبلاغ الضيف قبل الذهاب للتسجيل في البرنامج باسم البرنامج بأنه برنامج مقالب ويذكر اسمه ويذتم ذكر مقدمه على أنه من المفترض أن يمثل الضيف دور الضحية.

وأكد أنه من المستحيل أن يتحمل البرنامج مسئولة عدم إبلاغ الضيف بالمقلب حتى لا يتعرض الضيف في مشكلة صحية مثل أزمة قلبية أو يتوفى وتقع المسئولية على البرنامج.

استضافة نجوم الكرة

في برنامج "رامز مجنون رسمي" تمت استضافة نجوم الفريق الأهلي محمد الشناوي وعلي معلول محمود كهربا ونجم الزمالك طارق حامد، ومن المتعارف عليه في قوانين الأندية أنه محظور على أي لاعب المشاركة في أي برنامج دون تقديم تفاصيل وفية عن اسم البرنامج ومقدم البرنامج والمحتوى وأجر اللاعب نظير الظهور وكل شيء، وتكون مشاركة اللاعب في البرنامج متوقفة على قرار من إدارة ناديه.

ارتداء الفنانات لملابس مناسبة لبرامج المقالب

عادةً ما يرتدي النجمات في البرامج المختلفة فستاين ومالبس سواريه ويضعون المكياج وغيرها من الأمور، إلا أنه من الملاحظ في برامج رامز جلال خاصة أن كل الضيفات يحضرن وهن مرتديات ملابس خفيفة وجينز ومكياج خفيف عكس ظهورهن في البرامج الأخرى.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020