اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

كم يبلغ فارق السن؟ وهل هو ارتباط رسمي؟ أشهر أسئلة حول الهضبة والشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني قصة حب ام زواج

ما طبيعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني؟ ، هل هما متزوجان؟، واذا كانا متزوجين فما طبيعة هذا الزواج شرعي أم عرفي؟، ولماذا ترك الإثنان المجال للقيل والقال حول علاقتهما؟، أسئلة كثيرة مازالت مجهولة الإجابة لدى العبض حول قصة حب الهضبة والنجمة، ولكن هناك بعض العلامات التي قد تجيب بالفعل عن تلك الأسئلة.

3 علامات أكدت زواجهما بالفعل

1- "كومنت" تم تعديله على انستجرام

في آخر أغسطس الماضي، قامت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بكتابة تعليق يتضمن محتواه كلمة "زوجة" عائدة على دينا الشربيني الغريب في الأمر أن «البلوشي» لم تذكر تلك الكلمة في التعلق من الوهلة الأولى بل أنها قامت بتعديل تعليقها على صورة «عمرو ودينا»، وأضافت في التعليق مسمى زوجته، لتؤكد بذلك خبر الزواج رسميًا.

تعليق هند البلوشي: «صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب سجلت لحظة من أسعد لحظات حياتي كما سجل بفنه تاريخا لا يكرر»، ثم عدلت التعليق وأضافت "وزوجته الفنانة دينا_الشربينى"

2- الصور والأصدقاء

هناك مصادر مقربة من النجمين أكدت زواجهما بالفعل مع رغبتهما في إبعاد الأمر عن أعين الإعلام بسبب الخصوصية، وإن كانا أعلناه للمقربين منهما بشكل واضح، وبدا ذلك واضحا في حفلات عمرو دياب ثم فى عيد ميلاده الذي قامت بتحضيره دينا الشربيني والذي حضره عدد من النجوم المقربين، واخيرا ظهورهما معا في عزاء الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك.

3- بيان صحفي

أحد المرات التي أثبتت زواج الهضبة والشربيني تم من خلال بيان مرسل من الشركة المتخصصة في إرسال الأخبار الصحفية لدينا الشربيني، والتي وصفتها في البيان بزوجة عمرو دياب دون أن تعترض أو تنفي الأمر.

هل تعرف فارق السن بين دياب والشربيني؟

يبلغ فارق السن بين عمرو دياب ودينا الشربيني ما يقرب من 23 عاما إذ يبلغ عمرو دياب من العمر 58 عاما، بينما أتمت الأخيرة 35 من عمرها، وهو ما يبدو واضحا أحيانا بالرغم من حرص الهضبة الدائم على الظهور بشكل أصغر سنًا سواء عن من في جيله أو من في مثل سنه.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020