اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

مشاهير ممنوعون من الظهور مع رامز جلال في برامجه

ياسر جلال

أصبح أمر اعتيادي في كل رمضان مع عرض برنامج جديد لرامز جلال أن ينال انتقادات عديدية وحادة بسبب مقالبه.

وهناك بعض المشاهير سواء فنانيين وغيرهم لن يستطيع رامز جلال على استضافتهم في أي من برامجه وأن يكونوا ضحايا له أنا لخلافاته معهم أو لحذره في التعامل معهم.

- مرتضى منصور

مرتضى منصور

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجومًا حادًا على رامز جلال، طالب بإيقاف برنامجه "رامز مجنون رسمى".

قال مرتضى منصور: "ما يحدث يعتبر احتجاز بعد أن يتم تقييد الضيف فى الكرسى وإهانتهم وهذه جريمة ".

وتابع رئيس الزمالك: "أنا تقدمت ببلاغ رسمى للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ثم تحدث مدير الصحة النفسية وقدم بيان رسمى طبى بتأثير برنامج رامز على الأطفال، وبعدها مباشرة قرر رئيس الرقابة على المصنفات إيقاف ظهوره".

- عادل إمام وأولاده

عادل إمام

مازح الفنان عادل إمام في مداخلة هاتفية عبر قناة mbc مصر في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، رامز جلال قائلًا: "إرهابي ومن المفروض أن يتحاكم أمام االمحاكم العسكرية بتهمة قتل زملائه الفنانين".

أضاف "أنت قاتل يا رامز، ولو فكرت في استضافتي في برنامج مقالب سلم نفسك لعشماوي، وإياك وأولادي".

- رابح صقر

رابح صقر

هاجم الفنان السعودي الكبير رابح صقر، رامز جلال بسبب "رامز مجنون رسمي"، وكتب عبر حسابه على "تويتر" ردا على أحد متابعيه: شفت رامز، وش سوى في حسن عسيري، قائلًا: "بصراحة أوفر".

- ياسر جلال

ياسر جلال

يدافع الفنان ​ياسر جلال​ عن شقيقه رامز نجم المقالب، خاصة مع تعرض برنامجه للكثير من الإنتقاداتوكذلك في البرنامج الحالي "​رامز مجنون رسمي​". وقال ياسر :"رامز فنان كبير ويجتهد، ويقدم لون برامج ناجح في العالم بأكمله، واستطاع أن يحقق من خلال برامج المقالب الخاص به شعبية كبيرة، حتى أن الأطفال معجبون بما يقدمه، وشعبيته ليست في مصر فقط بل في العالم العربي كله". ولكن هذا بالطبع لن يجعل رامز يستضيف شقيقه الذي بطبيعة الحال يعرف تحركات اخيه.

- وسام بريدي

وسام بريدي

هاجم الإعلامي اللبناني وسام بريدي، برنامج "رامز مجنون رسمي"، قائلًا "في أبشع وأسخف من برنامج المقالب والأسخف هني المشاهير يلي بيروحوا يبهدلوا حالن وهني عارفين بالضرب. اشبعوا وخلوا عندكن شوية كرامة. تحية لرامز جلال مش الحق علي هو شاطر وبالفلوس كل شيء بصير مقبول". مما يجعل رامز جلال لن يفكر في استضافته لانه سيتعرض لهجوم شديد قد يصل لحد المقاضاة.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020