اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

سنية عبد الغفور تروي تفاصيل جديدة عن أشهر زفاف في الدراما

لن أعيش في جلباب أبي

تصدر اسم الممثلة القديرة سناء رشدي، ترند جوجل، خلال الساعات الماضية، عقب إذاعة حلقة حفل زفاف "سنية" التي تسجد شخصيتها، في مسلسل "لن أعيش في أعيش في جلباب أبي".

وقالت "ناهد"، في تصريحات خاصة، إنها سعيدة ومتفاجئة بردود الأفعال على حفل زفافها بالمسلسل، الذي صار أشهر زيجة في تاريخ الدراما المصرية.

وأضافت: "كلنا في المسلسل بنحب بعض بجد، وده ظهر على شاشة، وساعدنا نمثل بتلقائية"، متابعة أن مشهد تناوله الأكل بشراهة كان حقيقيا، خاصة أن الفنان حنان ترك أحضرت "ديك رومي" ضمن مائدة الطعام لحفل الزفاف.

وأشارت إلى أنها استفادت من العمل أمام الراحل نور الشريف: "كان بيجي قبل معاد تصويره بساعتين وبيقعد يذاكر دوره كويس"، مستطردة أنه مثال للفنان العظيم والإنسان النبيل.

وتحدثت "ناهد"، عن كواليس جديدة حول حفل زفافها "الدرامي"، خلال مداخله هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة دي أم سي، معربة عن سعادتها بالنجاح الواسع للمسلسل وكأنه يعرض لأول مرة.

وقال الفنانة : "محدش كان يتوقع النجاح الباهر للمسلسل رغم مرور 25 سنة على أول عرض له.. ومش عارفة كان هيكون أيه رد فعل نور الشريف لو كان لسه عايش".

وأضافت : "كنت هموت وأضحك أثناء تصوير الفرح وطلب مننا المخرج بأن نتعامل بشكل طبيعي مش تمثيل".

© جميع الحقوق محفوظة - 2020