اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

10 أسباب جعلت فرح سنيه عبد الغفور الأشهر في الدراما المصرية

فرح سنيه

احتفاء واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بزفاف "سنية عبدالغفور البرعي" على "نبيل ابن الوزير" في حلقة اليوم من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ليصير ذلك الحفل التليفوني "أشهر جوازة" في تاريخ الدراما المصرية.

10 أسباب جعلت من فرح سنية الأشهر في الدراما

الفرق الطبقي بين أهل المعلم عبد الغفور وعائلة الوزير

يُظهر حفل الزفاف اختلاف واضح بين أهل العروسة السعداء البسطاء، فيما ظهر أهل العريس ملتزمين الصمت وغير متفاعلين مع العُرس.

"سمير صبري وفيفي عبده"

وخلال العُرس، فاجيء والد العروس الحضور بإحضار فرقة تتضمن الفنان سمير صبري والراقصة فيفي عبده، ليصدم المعازيم بأن مقدمين الفقرات شخصيات غير معروفة، وأن ما حدث مجرد تشابه أسماء.

رقص عبد الغفور وفاطمة

بوقار ملحوظ، شارك "عبد الغفور" برقصة سريعة احتفالا بزواج ابنته "سنيه"، مرتديا جلبابا فضفاضا.

الفساتين والجلباب والأزياء

وشهد الحفل تباين واسع في الأزياء، بدايا من الملابس غير المتناسقة مثل التي ظهرت بها صديقة "فاطمة"، والأزياء البسيطة لأهل العروس، والملابس الأنيقة لعائلة الوزير السابق.

"نميمة الفرح"

حفل الزفاف لم يخلُ من جلسات الفتيات و"نميمتهم" على الحضور وانتقادهم للأزياء والفقرات، في مشهد كوميدي يشابه ما يحدث في الواقع.

"العريس اللُوام"

وجه "نبيل" العديد من الانتقادات للعروسه طول الفرح، بسبب استعدادات الزفاف غير اللائقة بعائلته، ليلومها قائلا:" أيه اللي بيحصل ده.. أنتم فضحتونا".

"أوبن بوفيه"

يعد مشهد مائدة الطعام "أوبن بوفيه" من أكثر اللقطات رواجا، والذي احتوى على أصناف ذات شعبية كبيرة مثل المكرونة بشاميل ومحشي كرنب ومشويات.

"كيسة سمرا"

تضمن مشهد "أوبن بوفيه" إخراج خال العروس كيس بلاستك أسود اللون لوضع الطعام به قبل انتهاء البوفيه، وهو تصرف يفعل البعض من المصريين في الأفراح.

"كُل أنت يا عبده"

وخلال انشغال الحضور بالأكل وإعداد طبق شهي مليء بأصناف عدة، قدمت والدة العروس" فاطمة" لزوجها "عبد الغفور" الطعام، مرفق بجملة "كُل أنت يا عبده.. ملكش دعوة بحد".

بكاء فاطمة عقب فرح سنيه

وكعادة كل أم مصرية، لجئت "فاطمة" إلى البكاء للتعبير عن اشتياقها لابنتها التي غادرت المنزل لعش الزوجية.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020