اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

لماذا تصدرت مايا خليفة ترند جوجل في مصر؟

مايا خليفة

من جديد يتصدر اسم ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة مايا خليفة ترند جوجل، عقب تداول مقطع فيديو جديد لها من الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي".

وتظهر "خليفة" بشخصيتها الحقيقة ضمن أحداث "رامي"، متحدثة عن تجربتها في عالم الأفلام الإباحية، وتعرضها لتهديدات من جماعة داعش الإرهابية، بسبب ظهورها بالحجاب في تلك الأفلام ما تسبب في اعتزالها نهائيا.

وظهرت الممثلة الإباحية المعتزلة، في مقطع فيديو لا يتعدى الثلاث دقائق، تتحدث فيه مع شخصية "رامي" التي يجسدها الفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، قائلة إن أغلب الرجال العرب الذين يهاجمونها في العلن، يشاهدون أفلامها في السر، وأن العرب هما جمهورها الأول طبقا للاحصائيات.

يذكر أن مايا خليفه هى لبنانية مسلمة، وسافرت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة، واتجهت إلى التمثيل في الأفلام الإباحية، بمساعدها زوجها الأول ما تسبب في تبرأ عائلتها منها.

و قالت عائلة مايا خليفة، في تصريحات صحفية:"نأسف عن تصرفات ابنتنا اللا أخلاقية، إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث أولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا".

وكانت مايا خليفة توقفت عن الإنتاج أو المشاركة في أي أفلام إباحية جديدة، بشكل نهائي، وذلك بعدما تلقت تهديدات بالقتل من تنظيم "داعش" الإرهابي، خلال لقاءها مع إذاعة "بي بي سي" البريطانية.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "رامي"، حول شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، ويواجه صراعا بسبب ديانته وتقاليده الشرقية المختلفة عن الحياة لدى الغرب.

المسلسل من بطولة رامي يوسف، ويشارك فيه كلا منه عمرو واكد، وشادي ألفونس.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020