اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

مشاهير أعلنوا طلاقهم في 2020.. سنة غريبة التفاصيل

انفصال وطلاقات 2020

"وزي ما أنتم شايفين مقطعين بعض خناق".. تلك هى أحدث تغريدة، كتبتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، ساخرة من التقارير الصحفية، التي ذكرت مشاجرتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، التي وصلت إلى مد الأيدي وطلبها الطلاق، مع تأكيد مصادر مقربة أن هذه لم تكن المشكلة الأولى بينهما.

ويتنبأ العديد من جمهور شيرين بانفصالها عنه قريبا، وسط إعلان بعض المصادر المقربة استغلال زوجها لاسمها، فهل ستنضم المطربة إلى قائمة المطلقات في 2020.

وفيما يلي أبرز حالات الانفصال التي وقعت في 2020.

انفصال أصالة وطارق العريانوخلال الأيام الإولى من شهر يناير المنصرم، قررت الفنانة السورية أصالة إعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان، معلنة ذلك في بيان عبر حسابها الرسمي على متصفح إنستجرام، عقب مرور أشهر من شائعة طلاقها منه، بسبب تعرضها للخيانة.

ونشرت أصالة صورة تجمعها بطليقها، معلقة: "صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا".

متابعة:"سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

طلاق جيهان منصور

مع ثاني شهور 2020، فاجئت الإعلامية جيهان منصور الجمهور، بطلاقه من رجل الأعمال مجدي جميل بعد 5 أشهر من الزواج.

وأعلنت في بيان قصير، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انفصالها، قائلة: "الزواج تم سريعا، وأنه تم الطلاق في سبتمبر، ولم تحصل على فرصة للتفكير"، مؤكدة على رفعها دعوى قضائية في محكمة الأسرة، للحصول على حقوقها الشرعيك، على جحد وصفها.

طلاق نوال الزغبي

وفي خلال فبراير، فاجئت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، الجميع بطلاقه بعد 12 عام من انفصال والنزاعات على انفصالها، والتي تابعتها وسائل الإعلام عن كثب طول السنيين الماضية.

وقالت الفنانة اللبنانية، خلال استضافتها فى برنامج "منا وجر" عبر قناة "MTV" اللبنانية، إنها طُلقت رسميا منذ 3 أشهر، من إيلي ديب.

انفصال كارلا حداد

صدمت الإعلامية كارلا حداد، جمهورها بخبر انفصالها من الإعلامي طوني أبو جودة، عقب قصة حب أستمرت لسنوات.

وقالت، عبر حسابها على متصفح إنستجرام منذ قليل: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس".

© جميع الحقوق محفوظة - 2020