اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

تفاصيل تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

تطور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

حالة من القلق انتابت محبي النجمة القديرة رجاء الجداوي عقب تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث أن فيروس كورونا التي أصيب به بدأ يتطور وجعلها تشعر بضيق التنفس بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتحدث مصدر مقرب من رجاء الجداوي وقال: "حالتها حرجة بعد أن تحسنت في الأيام الماضية، فهي على فجر اليوم شعرت بأعراض كورونا بشده مثل ضيق التنفس وعدم الإتزان والم في الرأس مما جعل الأطباء يُسرعوا في دخولها غرفة عناية مركزة".

وتابع المصدر: "رجاء الجداوي كانت حزينة بسبب الأخبار التي كانت تتداولها بعض الصفحات على التواصل الإجتماعي حول وفاتها وغيرها من هذه الأخبار" وفقا لموقع ahlmasr.

ومنذ يومين طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد إصابتها منذ أيام بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال أشرف زكي، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في تحسن مستمر وتستجيب للعلاج خلال تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وأوضح نقيب الفنانين خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الحالة النفسية للفنانة رجاء الجداوي سيئة للغاية ويعود ذلك بسبب ما تقرأه وتسمعه من هجوم على الفنانين بعد إصابتها.

واختتم حديثه: "ادعوا لها بأن تتخطى هذه المرحلة الحرجة وتعود إلى صحتها في أقرب وقت، وارجوكم كفى شائعات فهي تتسبب في تدهور الحالة الصحية لها".

© جميع الحقوق محفوظة - 2020