اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

"مفيش كورونا في الساحل".. قصة مصيف مشاهير السوشيال ميديا

عل غزلان

انتقادات عدة، تعرض لها بعض "بلوجر" المشاهير بمنصات التواصل الاجتماعي، بسبب سفرهم للتنزه، على الرغم من دعواتهم السابقة بالبقاء في المنزل، خوفا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

فيما يلي أبرز مشاهير "سوشيال ميديا" الذين تعرضوا لانتقادات بسبب "إزدواجية" تصرفاتهم، في ظل تفشي المرض التاجي.

على غزلان

عاد "يوتيوبر" على غزلان لإثارة الجدل مجددا، بعد نشر صور خلال ارتدائه مايوه و"كمامة" أثناء السباحة في "بيسين" في الساحل الشمالي، وذلك عقب أسابيع من نشره مقاطع فيديو للتوعية من فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك الهجوم، بعد تصدره محرك البحث جوجل عدة مرات، بسبب "علاقة الغامضة" مع الفنانة الشابة منة عرفة، وما إذا كان تجمعهم قصة حب أم صداقة قوية فقط.

هشام أحمد

"اللي يشوفك على فيس بوك.. مايشفوكش على إنستجرام".. ذلك هو التعليق المتداول عبر حساب البلوجر هشام أحمد، بسبب انتقاده وعي الشعب المؤدي إلى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وعدم الاهتمام بتنفيذ الإجراءات اللازمة للوقاية للوقاية من مرض كوفيد-١٩، في حين سفره إلى الساحل الشمالي، واستمتاعه مع أصدقائه، دون تنفيذ التباعد الإجتماعي، أو الإلتزام بالبقاء في المنزل.

عمرو راضي

تعرض الإنفلونسر عمرو راضي لهجوم واسع، بسبب تناقض موافقه، بين توعية متابعيه بفيروس كورونا، ومشاركة صور عبر متصفح إنستجرام، خلال استمتاعه في الساحل الشمالي، مرفقا تعليق: "كورونا: إنتم في الساحل.. لا قشطة مش هجيلكم"، ما وصفه البعض بالكلام "المستفز".

© جميع الحقوق محفوظة - 2020