اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

بينهم نجم حائز على "أوسكار" وداعية إسلامي.. مشاهير لا يتابعون أحدًا على السوشيال ميديا

إنستجرام

صور ومقاطع فيديو وبيانات صحفية يشاركها الفنانين والمشاهير عبر حسابهم متصفح سوشيال ميديا الشهير إنستجرام، وسط متابعة محبيهم من مختلف دول العالم لهم، لمعرفة أخبارهم ومشاهدة أحدث إطلالتهم، إلا أن بعض النجوم لا يهتموا بمتابعة أحد، مكتفين بمشاركة أنشطتهم فقط لجمهورهم.

وفيما يلي أبرز المشاهير بلا متابعين على متصفح تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

في الوقت الذي يقارب فيه عدد متابعيها من الوصول إلى نصف مليون شخص على متصفح تبادل الصور والفيديوهات، إلا أن المطربة اللبنانية الحاملة للجنسية السعودية ليلى إسكندر، لم تتابع أحدا، بما فيهم زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

على الرغم من تجاوز متابعيه الثلاث ملايين شخص من مختلف دول العالم، إلا أن النجم الأمريكي من أصول مصرية والحائز على جائزة "أوسكار" رامي مالك لا يتابع أحدا عبر حسابه الرسمي على متصفح إنستجرام.

يحرص الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود على مشاركة متابعيه أنشطته وأحدث أعماله الفنية من حين إلا آخر، وفي المقابل لا يهتم بمتابعة أحد عبر المتصفح الشهير.

في الوقت الذي يتابع الملايين في الوطن العربي النجم عمرو دياب المقلب ب"الهضبة"، إلا أنه لا يتابع إلا نفسه عبر إنستجرام، بحسابين أحدهما يحمل اسمه، والأخر باسم شركة الإنتاج الفني التي يملكها.

جلسات تصوير.. وفيديوهات تيك توك.. وجلسات تعمل رقص.. اشاركها الفنانة ميس حمدان جمهورها عبر حسابها على متصفح إنستجرام، بدون الاهتمام بمتابعة الأخرين، ومن بينهم شقيقتيها دانا حمدان ومي سليم.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020