اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

بعد ظهورها بدبلة خطوبة.. تعرف على أزواج سمية الخشاب الخمسة

سمية الخشاب

صورة واحدة فقط، تسببت في إثارة الجدل حول خطبة الممثلة سمية الخشاب واستعدادها للزواج، بعد ظهورها بخاتم يشبه "الدبلة".

وتعمدت "الخشاب" إظهار يدها مرتدية خاتم شبة "الدبلة" و"توينز" ألماس، في الصورة التي نشرتها عبر متصفح "إنستجرام"، ما آثار تساؤل جمهور، ما إذا كانت تستعد الزيجة السادسة في حياتها.

الزيجة الأولي في حياة الممثلة المصرية، من نصيب شاب من خارج الوسط الفني، في عمر ال24 سنة، إلا أنها لم تستمر بسبب رفضه للأعمال الفنية، وفقا للقاء لها عبر "سي بي سي".

وعقب سنوات تعرفت سمية على رجل أعمال عربي، وتمت مراسم الزواج في سرية تامة بعلم أسرة العروسين فقط، إلا أنها لم تستمر، لإلحاح الزوج على الفنانة باعتزال المهنة، ما جعلها تختار عملها، ووقع الطلاق.

أما الزيجة الثالثة فجاءت من نصيب "طيار مدني"، الذي جمعتها به قصة حب، بحسب تصريحات صحفية، إلا أنها لم تدم، وسط شائعات بأن الانفصال تم لعدم رغبته في الإنجاب منها.

أما الزيجة الرابعة، فأفصح عنها المذيع اللبناني إيلي باسل، مؤكدا زواجها من الفنان اللبناني بدر الشاعري، رغم نفي الفنانة للأمر.

وتسببت زيجتها الخامسة والأخيرة في ضجة واسعة حولها، فبعد إعلان ارتباطها بالمطرب والملحن أحمد سعد، شنت عليها طليقته الفنانة ريم البارودي هجوما شرسا، واتهمتها بخطفه منها، حتى انتهت علاتها معه بعد وقوع عدة مشكلات آخرها فقدانها طحالها، بسبب تعرضها للضرب منه.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020