اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

بالفيديو حلقة وحيدة وقع فيها رامز جلال ضحية مقلبه.. اتكهرب بجد

رامز جلال

انقلب السحر على الساحر.. نبره تفاعل بها رواد التواصل الاجتماعي مع ظهور فيديو يتعرض خلاله الفنان رامز جلال للحفرة التي يحفرها لضيوفه في برنامجه الجديد «رامز مجنون رسمي» الذي يعرض على مدار الشهر الكريم على شاشة قنوات إم بي سي، حيث يقوم الفنان رامز جلال في إحدى فقرات البرنامج بتعريض ضيوفه لصدمات كهربائية خفيفة أثناء المقلب.

وبنفس الطريقة.. تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع فيديو لإحدى حلقات برنامج «هالة شو» الذي كانت تقدمه الإعلامية هالة سرحان على شاشة قناة روتانا، وظهر خلال الفيديو قيام الفنان رامز جلال بتقديم هدية للدكتورة هالة سرحان، رفضت الأخيرة قبولها خفية من قيام رامز بعمل مقلب في هذه الهدية، مما دفعها لأخذ رأي الجمهور في قبولها الهدية أو لا.

وبين مؤيد ومعارض، قبل سرحان الهدية من رامز، وتفاجئت بأنه مجرد قلم لا يكتب، ولكنها لم تعلم حقيقة ما كان ينتظهر، إلا بعد أن رأته بشكل عملي، حينما قام الفنان رامز جلال بمحاولة تشغيل القلم، وبعد محاولات عديدة، قرر القلم معاقبة الفنان رامز جلال وأصدر صدمة كهربائية أصابت جلال.

ويتزامن إنتشار هذا الفيديو وقيام رواد التواصل الإجتماعي بإعادة نشره، مع عرض الفنان رامز جلاله برنامجه «رامز مجنون رسمي»، الذي يقوم خلاله رامز باستضافة فنانين ولاعبي كرة قدم وشخصيات عامة.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020