اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

"علشان تبقى زي سارة التونسي".. طرق نحت الجسم بدون جراحة

سارة التونسي

تحدث الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل، عن العديد من طرق نحت الجسم الجيدة بدون جراحة، للحصول على قوام مثالي يشبه النجمات مثل سارة التونسي وياسمين صبري.

وقال "عماد الدين"، في بيان له، إن حقن الميزوثيرابي تعتبر من التقنيات الفعالة في نحت الجسم، حيث يتم فيها حقن مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات داخل الأديم المتوسط عبر الجلد بهدف الحد من الترهلات الجلدية وذلك مع مراعاة إتباع الأنظمة الغذائية المناسبة أيضا دون الاعتماد على نتائج الميزوثيرابي فقط.

نحت الجسم

وقال الدكتور محمد عماد الدين من الممكن إجراء عملية نحت الجسم من خلال استخدام الأشعة تحت الحمراء التي يتم من خلالها استهداف السيلوليت والسموم الموجودة تحت سطح الجلد بالعلاج الحراري حيث يقوم باختراق هذه الخلايا لتحفيز عملية الأيض والتقليل من السيلوليت، وحرق السعرات الحرارية.

نحت الجسم

وأكد الدكتور محمد عماد الدين ان عمليات نحت الجسم بالشكل الغير جراحي لها العديد من المزايا الرائعة التي يستفيد بها المريض مثل إجراء غير جراحي يجنب المريض مضاعفات الجراحية الغير محمودة مع تحقيق النتائج المرجوة من قوام ممشوق وجسم متناسق.

نحت الجسم

وأشار محمد عماد الدين إلى أن عمليات نحت الجسم تهدف إلى شد الجلد والقضاء على التكتلات الدهنية البسيطة، وهو ما يعني أنها ليست وسيلة لإنقاص الوزن.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020