اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

ما السر وراء حقن القادة في كوريا الشمالية بالذهب؟

حقن الذهب

أطلق كبار العلماء في كُوريا الشمالية صنفًا مبتكرًا من الأدوية، التي تتضمن عناصر عديدة من ضمنها الذهب يتم حقن القادة بها.

ويدّعي العلماء الكوريون الشماليون أنّ هذا العلاج يُنافس أفضل علاجات العالم الغربي، ويأملون بتصديره إلى الغرب لمعالجة مرض السرطان، الخرف، والبدانة على حد وصفهم، مع إرشادات مكتوبة باللغة الإنجليزية، الروسية، والصيني، وفقا لموقع "ماي يوكر بوست".

إن كُنت تظن أن عقاقير الذهب أمر غريب أو من عجائب الدنيا التي لا تجدها سوى في كوريا الشمالية، فأنت مُخطئ! فهناك علاجات مماثلة يتم تدوالها في بعض الدول مثل المملكة المتحدة، التي تبيع عقار مُشابه يُسمى “ميوكريسين Myocrisin” يُستعمل لعلاج الروماتيزم، ويُصنع من مركّب “أوروثيومالات الصوديوم”، ويُعرف باسم حقن الذهب.

وتُسمى حُقن الذهب التي يستعملها كيم جونغ أون شخصيًا والعديد من أثرياء كوريا الشمالية ونُخبتهم، “نانو الذهب عديد السكاريد Nano-Gold Polysaccharide”، ويتم إنتاجها من قِبل شركة “كوريا موهيانغ”. ويزعم مطوّرو هذه الحقن بأنها فعّالة في علاج العديد من الأمراض مثل السرطان، التهاب المفاصل “الروماتيزم”، أمراض ضغط الدم، السكري، تليّف الكبد، الكبد الدهني، الخرف، وأمراض التقدم في العمر. ويتم وصفها بالحقنة المُعجزة القادرة على علاج الأمراض المُزمنة بالإضافة لأمراض البدانة ، كما أنه تُخلّص الجسم من كسله وتُساعده على التغلب على الإرهاق.ليس الذهب فقط ما تُصنع منه الأدوية والعلاجات في كوريا الشمالية. فقد استُعمل مُستخلص “إجاص الأرض” المعروف محليًا باسم “البايكون التفافي الأوراق” في صناعة أدوية لعلاج مرض السكري، أمراض الدورة الدموية، التهابات الجلد، التخلص من آثار الإفراط في الكحول، وعلاج حالات التسمم بغاز أول أوكسيد الكربون والتسمم بالعناصر الكيميائية.

كما يزعم العلماء في كوريا الشمالية بتطوير علاجات لمكافحة مرض السرطان والتخلص منه تمامًا. هذه العلاجات كما صدر منهم مُستخلصة من نبات “حشيشة اللبن”، والتي تعمل على تعزيز المناعة والصحة، وليس لها آثار جانبية إن استُعملت لفترة طويلة نسبيًا.

© جميع الحقوق محفوظة - 2020