اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

الكيت كات

"الجدة والأم والحفيدة".. 3 أجيال من المشاهير في عالم السينما

بريسيلا بريسلي وليزا ماري بريسلي ورايلي كيو

يعتقد علماء النفس أن موهبة الإبداع يمكن أن تنتقل من الآباء إلى الأبناء، وهو ما تم أثبتته التجربة العملية، وظهور عائلات كاملة من المشاهير في هوليوود، وكأن الأجداد يسلمن الأبناء الموهبة.

وقدم Bright Side نماذج لنساء استثنائيات اللاتي زرعن جذور أسرهن في هوليوود وجعلونا نعجب بتألقهن على مدار 3 أجيال متتالية من الجدة حتى الحفيدة.

1. تيبي هيدرن وميلاني غريفيث وداكوتا جونسون

كانت هيدرن واحدة من اكتشافات النجم ألفريد هيتشكوك، ويتذكرها البعض بسبب أدائها في "برايد" في 1963، ثم اتبعت ابنتها ميلاني خطواتها في الفن، مستغلة جمالها وسياقنها الطويلة وموهبتها، لتلعب واحدة من أشهر أدوار "جريفيث" حتى يومنا، عام 1988، وهو دور عن فتاة عاملة فتاة، والتي جلبت لها جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة.

والآن حان الوقت لابنة ميلاني للتألق، لتستحوذ داكوتا جونسون بثقة على أضواء هوليوود، وتركز على الأدوار الجادة بعد اختتام عملها في سلسلة Fifty Shades .

2. بيتي ويذرسبون وريس ويذرسبون وأفا فيليب

في حين أن الابنة ريس هي الأكثر شهرة من جدتها ووالدتها، إلا أن بيتي وأفا يتمتعان فمعرفتان في الوسط الفني، ولكن ريس ممثلة بارعة، وحازت على جائزة الأوسكار. أما بالنسبة إلى أفا، فهي متألقة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

3 - غالينا جوفوفيتش وميلا جوفوفيتش وإيفر جابو أندرسون

اعتادت أم ميلا على العمل في مجال التمثيل مثل ابنتها، وعرفت ميلا في هوليوود ، بفضل دورها المُتقن في فيلم Resident Evil.

وانتقلت موهبة جالينا وميلا الآن إلى إيفر، التي ظهرت إلى جانب والدتها في Resident Evil: The Final Chapter (2016)، فضلا عن تحضيرها لدور ناتاشا رومانوف الشاب في فيلم Black Widow المقبل.

4. بريسيلا بريسلي وليزا ماري بريسلي ورايلي كيو

عشقت بريسيلا التمثيل، وبدأت حياتها الفنية بالظهوز في 3 أفلام Naked Gun ، لكنها حاليًا رئيسة شركة Elvis Presley Enterprises ، وهي شركة تدير إرث زوجها السابق الراحل الهائل.

ورثت ابنتها ليزا ماري موهبة والدها الغنائية وأصدرت 3 ألبومات استوديو. وبالرغم من ذلك التميز، إلا أن رايلي تشبه جدتها التي كرست حياتها للسينما، لتجذبها أضواء هوليوود، وتلعب دور البطولة في أفلام مثل Magic Mike (2012) و Logan Lucky (2017) ، وحتى أنها حصلت على ترشيح لجائزة Golden Globe لأدائها في المسلسل التلفزيوني المصغر The Girlfriend Experience (2016).

© جميع الحقوق محفوظة - 2020